الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014
9:52 م

ثمن ساعة آبل الذكية قد يصل إلى 400 دولار

مرحبا لكل متابعي وزوار مدونة  PH3ahmed




ثمن ساعة آبل الذكية قد يصل إلى 400 دولار

ما زالت المعلومات الخاصة بساعة آبل الذكية الجديدة (آي واتش) تثير الكثير الجدل, و رغم أننا إلى الآن لا نعلم إلا القليل جدا عن تصميمها و مميزاتها التقنية إلا أن بعض المصادر كشفت عن عدد من المعلومات, و في انتظار فعالية آبل في 9 من سبتمبر الحالي فإن هناك أخبار تتحدث عن سعر هذه الساعة الذكية الجديدة.

و كانت آبل قد أعلنت في نهاية الشهر الماضي عن فعالية جديدة يوم 9 سبتمبر الحالي, و قد قامت الشركة بتوجيه الدعوات للصحفيين لحضور هذه الدعوة التي لم تفصح آبل عن ما تود الكشف عنه خلالها, لكن المؤكد أن الأمر يتعلق بآخر ابتكاراتها و هي هاتف آيفون 6 بطرازيه و ساعتها الذكية آي واتش.

من جانبه فإن موقع (Re/Code) المتخصص لم يؤكد إذا ما كانت الساعة الجديدة ستكون من نجوم هذه الفعالية, لكنها بالمقابل أكد  مجموعة من المعلومات الأخرى و من بينها سعر هذه " الجوهرة التقنية " و موعد تسويقها رسميا.

الموقع أشار إلى أن آبل حتى و إن قدمت ساعتها الجديدة آي واتش في 9 سبتمبر فإن تسويقها رسميا لن يبدأ إلا في سنة 2015 و بسعر محدد في 400 دولار و هو ما يعني أن الساعة ستكون من طرازات مرتفعة التكلفة بالمقارنة مع ساعات ذكية أخرى موجودة في السوق حاليا بأثمان أقل تتراوح بين 200 أو 250 دولار.

و ينتظر أن تحقق ساعة آبل الذكية (آي واتش) نجاحا كبيرا لكونه أول ساعة ذكية من إنتاج الشركة.
هل أعجبك الموضوع ؟
شارك :
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اضافات بلوجر